الثلاثاء, 21 أغسطس 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الإسماعيلي يعود إلى دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 9 سنوات

كتبه  نشر في أخبار الاسماعيلي السبت, 12 مايو 2018 15:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الإسماعيلي يعود إلى دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 9 سنوات

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي من العودة مرة أخرى المشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2019، بعد غياب دام 9 سنوات كاملة عن المنافسة على الأميرة السمراء، بعد احتلاله وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة خلف الأهلي متصدر جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، ليتأهلا سويًا إلى دوري الأبطال.

 

وكانت أخر مشاركة للإسماعيلي عام 2010، بعدما خرج من دور المجموعات، حيث شارك بشكل عام في 7 نسخ من البطولة بمسماها القديم "بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري" ومرتين بمسماها الجديد " دوري أبطال أفريقيا".

 

وتوّج الإسماعيلي بأول بطولة يُشارك بها سنة 1969 كأول نادٍ مصري يتوّج بها بعد فوزه في النهائي على نظيره من زائير فريق الانجلبير بنتيجة 5/3، وعاد ليشارك بـ 4 نسخ متتالية بعدها؛ حيث خرج من دور نصف النهائي سنة 1970 بتعادله في الذهاب أمام كوتوكو الغاني سلبياً وهزيمته في الإياب بثلاثية نظيفة وهو الأمر الذي تكرر بكل تفاصيله بالنسخة التالية 1971 ولكن كانت هذه المرة في دور ربع نهائي.

 بيدرو : لا أعلم مصيرى مع الإسماعيلي حتى الآن

أكد البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للإسماعيلى، انه لا يعلم مصيره مع الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل حتى الآن، الجميع سيعرف النتائج بعد أيام قليلة .

 

واستطاع الإسماعيلي أن ينهي الموسم الحالي وصيف الدورى المحلى بعد التعادل أمام المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر الدورى المحلى.

 

وأضاف:" اشكر الجماهير على ماقدموه لصالح الفريق واللاعبين من دعم ومساندة بعد نهاية موسم صعب وشاق".

 

وأتم بيدرو :" اننا حققنا الهدف المطلوب من الفريق وهو العودة للمشاركة ببطولة إفريقيا".

 

وتفوق الإسماعيلي على المصري البورسعيدي بالمركز الثالث بفارق خمس نقاط.

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com